Laha Magazine – Ramialali
Skip to content

News

Laha Magazine

19 Nov 2021

تعود مجموعة رامي العلي لفساتين الزفاف، والتي تحمل اسم المجموعة البيضاء، بإصدارها السنوي الثاني من فساتين السهرة الجاهزة وتصاميم فساتين الزفاف. وتعكس الدار من خلال مجموعتها الجديدة التزامها الدائم بتقديم أزياء عصريةٍ ومبتكرة تدوم طويلاً. وتستعرض التشكيلة 10 إطلالات فريدة مستوحاة من المرأة العصرية.

تمنح تشكيلة هذا الموسم من خلال قطعها الفريدة الثقة والقوة والجاذبية للسيدات عاشقات الأناقة. ويعتمد العلي في إصداره الجديد على إلهامه الخاص مستخدماً مفهومه الاستثنائي للجمال بهدف تقديم تصاميم مختلفة وعصرية، حيث يتناغم الطابع الكلاسيكي مع التصاميم الغريبة ليمنح إطلالةً فريدة ومميزة. كما تتميز المجموعة بغناها بالتصاميم العصرية والتفاصيل الدقيقة التي تجمع بين الأنوثة والجرأة.

يستمد العلي إلهامه من التصاميم المعمارية البارزة كما هو الحال في مجموعاته الأخرى. وتتميز كل قطعة من المجموعة بلمسات حيوية وتعقيدات فنية تهدف الى إثارة المشاعر وإغناء الحواس. وتبرز تفاصيل الباروك المستوحاة من القرن السادس عشر من خلال العمل اليدوي المتقن الذي يعكس ميل المصمّم إلى الأزياء الراقية. بينما تجتمع التطريزات الكثيفة مع الريش الخفيف لتعطي مظهراً رائعاً على القماش.

تتكامل الحِرفية في الصنع من خلال استخدام الأقمشة الأنثوية مثل الدانتيل والتول والأورغانزا وحرير الميكادو، حيث يضفي استخدام هذه الأقمشة طابعاً من الحيوية والجاذبية والأناقة على التصاميم. بينما تطغى أحادية اللون الأبيض على المجموعة بأكملها، مما يعزز جاذبيتها الخالدة.

Bridal, Wedding dress, Fashion Design, Dubai.

https://www.lahamag.com/article/175007-رامي-العلي-يطلق-مجموعته-الثانية-من-فساتين-الزفاف-والسهرات

Prev Post
Next Post

Thanks for subscribing!

This email has been registered!

Shop the look

Choose Options

Edit Option
Back In Stock Notification
this is just a warning
Shopping Cart
0 items