Laha Magazine – Ramialali
Skip to content

News

Laha Magazine

19 Oct 2021

رامي العلي يحتفل بالذكرى العشرين لتأسيس علامته التجارية

يحتفل مصمم الأزياء رامي العلي بالذكرى العشرين لتأسيس علامته التجارية التي تحمل اسمه، حيث نجح المبدع السوري طوال عقدين من الزمن في إثراء مشهد الموضة بتصاميم تجسّد معاني الفخامة والأناقة والرقي. كما تحولت البصمة الجمالية الخاصة بعلامته وتشكيلاته المميزة إلى عنوان أصيل يعبّر عن ثقافة المنطقة، ما منحه شهرةً عالميةً ومكانةً راسخةً في عالم الأزياء. واحتفالاً بهذه المناسبة، كلّفت الدار 20 منسق أزياء حول العالم لتصوير أكثر 20 إطلالة جذابة من أرشيف العلامة.

وتستعرض مجموعة الإطلالات مسيرة تطوّر الدار منذ بدايات رامي العلي إلى المكانة المرموقة التي حققها اليوم، حيث تم انتقاء كل إطلالة بعناية واشتملت على تصاميم متميزة ساهمت في كتابة قصة العلامة وترسيخ نجاحها. واختارت الدار عرض هذه الإطلالات على منصات عروض الأزياء في أماكن مميزة شكّلت محطات مؤثرة في مسيرة العلي الإبداعية، مثل سوريا ولبنان وأمريكا وفرنسا والمملكة العربية السعودية وإيطاليا.

يبرز من بين القطع التي تم تصويرها فستان من تشكيلة رامي العلي لموسم ربيع وصيف 2012، والذي تألقت بهالنجمة بيونسيه في جولتها العالمية مسز كارتر. كما يظهر فستان أيقوني آخر من تشكيلة ربيع وصيف 2021 مستوحى من أجواء الليالي الدمشقية، إضافة إلى فستان أنيق من تشكيلة ربيع وصيف 2020 بإلهامٍ من زهرة الأوركيد التي عكست شغف المصمم بالمهارة الحرفية والإتقان. وتسلّط التشكيلة المختارة الضوء على الرؤية الإبداعية المعاصرة لرامي العلي وقدرته على تحويل القيم الجمالية الشرق أوسطية والغربية إلى تصاميم عالمية فريدة من نوعها.

Fashion Design, Dubai.

https://www.lahamag.com/article/174695-رامي-العلي-يحتفل-بالذكرى-العشرين-لتأسيس-علامته-التجارية

Prev Post
Next Post

Thanks for subscribing!

This email has been registered!

Shop the look

Choose Options

Edit Option
Back In Stock Notification
this is just a warning
Shopping Cart
0 items